ماي فير 2 المقطم الهضبة الوسطى المركز التجاري

كمبوند ماي فير شقق بالمقطم بشارع المركز التجاري الهضبة الوسطى

الرؤية للشركة

ان تصبح شركة نيو إيدج للاستثمار العقاري ليست فقط إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر والتي تتخصص في انشاء وتطوير المشاريع السكنية والعقارية العالية الجودة وتحقيق رضا العملاء التام . بل ايضاً احدى شركات الاستثمار العقاري الرائدة عالمياُ .

الهدف

تصميم وبناء وتسويق المشاريع العقارية المبتكرة لخدمة المجتمع بكل التزام وتفاني والحفاظ على اعلى معايير الجودة العالمية والتميز .

تقديم المشاريع السكنية والتجارية لتتناسب مع مختلف الاذواق والتي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء وبأسعار معقولة بالاضافة الي توفير خدمات متميزة للعملاء.

 نبذة عن مشروع ماي فير المقطم :

مع قدوم القرن الحادى والعشرين برزت احتياجات ومتطلبات جديده للحياه وكانت هي فكرة بناء مشروع جديد يواكب في طرازه المعمارى فلسفة العمارة الحديثه ويحتوى على الخدمات السكنيه والخدميه والتجاريه جميعاً في مكان واحد يقع في المجتمعات الجديده التي يتجه اليها الكثيرين من المواطنين لشراء العقارات في الوقت الحالي بعيداً عن تكدس الازدحام  والتلوث البيئى وقريباّ من العمران في نفس الوقت . فكان البناء على الهضبه الوسطى بالمقطم حيث يقع ماي فير على إرتفاع 200 م عن مستوي سطح البحر حيث الهواء النقي بعيداّ عن صخب المدينة

may-fair-mokattam-ماي-فير-2-المقطم-الهضبة-المركز-التجاري